الاعتداء الجنسي من الجن على الانس
--------------------------------------------------------------------------------
قضية الاعتداء الجنسي من الجن على الانس
2- قضية الزواج الواقع بين الانس وبين الجن
3-قضية الحمل والانجاب من الجن
القضية الأولى : الاعتداء الجنسي من الجن على الانس .
لقد اختص الله تعالى الجن بقدرات تفوق قدرات البشر .. وبالتالي لا يصح أن نقيس قدراهم على قدراتنا .. ومن يتأمل السرد القرآني يجد أن الله تعالى قد من على الجن بقدرات تفوق قدرات البشر .. ومن ذلك قدرة الجني على حمل عرش ملكة سبأ من مكان إلى مكان وفي زمن يسير .. وهذا مما يشق على البشر منا
من العسير علينا كبشر وصف الكيفية التي يقوم بها الجن لتنفيذ بعض ما نعجز عنه كبشر .. وبالتالي لا يحق لنا في حالة عجزنا عن التصور والتخيل أن ننفي إمكان قيام الجن ببعض الأعمال
فإن كنا نعجز عن تفسير كيف يتم اعتداء الجن جنسيا على الإنسية فهذا لا يمنع إمكان حدوثه بشكل أو آخر وبكيفة لا نعلمها
على كل حال .. فالاعتداء الجنسي واقع يشكو منه كثير من المصابين بالمس والسحر .. سواء كانوا رجالا أو نساءا .. معاشرة طبيعية كما بين الزجين .. أو معاشرة جنسية شاذة سحاقا أو لواطا
و لا نستطيع ان نغفل أو نتجاهل أو نهمل شكوى المرضى على كثرتها وغزارتها .. فهم يشكون من تكرار تلك الاعتداءات يقظة ومناما .. وهو ما يرونه من أحلام جنسية .. والحلم من الشيطان
حقيقة قد لا نجد نصا شرعيا يثبت صراحة إمكان حدوث تلك الاعتداءات .. لكن الواقع الذي يحياه المرضى يفرض علينا أن نسلم بأنه واقع ملموس .. ويحتاج إلى علاج .. فمستحيل أن يتواطئ كل هؤلاء على الكذب .. خاصة في وجود نصوص شرعية تحتمل هذا التأويل
فلا يوجد نص شرعي يثبت نطق الجن على لسان الإنس .. ورغم عدم وجود النص فجميع العلماء مجمعون على ذلك .. وهذا بناءا على التجربة
القضية الثانية : قضية الزواج بين الانس والجن
تبدو لنا القضية ضربا من الخيال اذا فكرنا بعقلنا المحدود
تتعلق هذه القضية بالقدرة على الزواج
فمن الممكن لأي شخص ان يعلن زواجه على اي شيء على الورق ، ثم القدرة ونرى هنا امكانية حصول المعاشرة بين الانس والجن
اذن منطقيا الزواج قد يحصل ،،، ولكنه باطل
هل زواج انسي من حمارة او كلبة ..جائز ؟ حتى وان كان هناك قدرة على المعاشرة !! .
اذن كيف يكون جائزا من الجن ؟
هذا طبعا ... ولو جئنا لنفكر بشروط الزواج وأركانه الاساسية من مهر وعقد واشهار .
القضية الثالثة : الحمل والانجاب من الجن
ولا تبدو منطقية ابدا بالنسبة لنا كبشر
صفة الزواج تطلق على اسرة وتكاثر وذرية
ولا يمكن ان تكون هناك ذرية مختلطة في اصولها بين نشأتين مختلفين،،
اي جينات تلك واية كروموسومات ستتحد لتشكل لون العيون ولون الشعر والصفات الاخرى المكملة للخلقة ؟ بل ماذا ستكون الصفات السائدة يا ترى ؟ اهي من الجن ام من الانس ؟
هذا على فرض اصلا اننا نعرف الشكل الحقيقي للجن لتتوارثه الاجيال ؟
كيف يمكن ان تكون هناك ذرية مختلطة في اصولها بين نشأتين مختلفين،،
أسمع كثيرا عمن يمارسون الجنس مع الحيوانات ولم اسمع يوما عمن انجبت من حمار او كلب، او عن حيوانة أنجبت من بشري ..... والحيوانات خلقت من تراب !
ومع كل هذا لا زال الجن في علم الغيب ، ولذا نحن نفكر في حدود عقلنا البشري المحدود ولكن دون ان نعطي قرارات برفض او قبول ، فمن هم أعلم واخبر منا لم يعطوا هذه القرارات .
فقد يكون هناك حمل وانجاب من الجن بكيفية لا نعرفها ايضا ... من يدري ؟؟؟
من يستطيع ان يقول نعم ، او لا ؟؟؟؟
وما دمنا لا زلنا بشر ولا نعلم شيئا عن الغيب فلا مجال لنعطي عقلنا البشري المحدود قرارات نافذة في أمور تختص بالغيب . مهما بلغت درجة علمنا.
ولا داعي لأن يشغل أحد باله في قضية امكانية الزواج من الجن او عدمها
في الوقت الذي هناك الكثير من الانسيات بلا زواج !!
وامامه ان يتزوج ويختار واحدة واثنتان وثلاث ورباع
فما هو المسوغ للتفكير العميق ؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
قضية الاعتداء الجنسي من الجن على الانس
2- قضية الزواج الواقع بين الانس وبين الجن
3-قضية الحمل والانجاب من الجن
القضية الأولى : الاعتداء الجنسي من الجن على الانس .
لقد اختص الله تعالى الجن بقدرات تفوق قدرات البشر .. وبالتالي لا يصح أن نقيس قدراهم على قدراتنا .. ومن يتأمل السرد القرآني يجد أن الله تعالى قد من على الجن بقدرات تفوق قدرات البشر .. ومن ذلك قدرة الجني على حمل عرش ملكة سبأ من مكان إلى مكان وفي زمن يسير .. وهذا مما يشق على البشر منا
من العسير علينا كبشر وصف الكيفية التي يقوم بها الجن لتنفيذ بعض ما نعجز عنه كبشر .. وبالتالي لا يحق لنا في حالة عجزنا عن التصور والتخيل أن ننفي إمكان قيام الجن ببعض الأعمال
فإن كنا نعجز عن تفسير كيف يتم اعتداء الجن جنسيا على الإنسية فهذا لا يمنع إمكان حدوثه بشكل أو آخر وبكيفة لا نعلمها
على كل حال .. فالاعتداء الجنسي واقع يشكو منه كثير من المصابين بالمس والسحر .. سواء كانوا رجالا أو نساءا .. معاشرة طبيعية كما بين الزجين .. أو معاشرة جنسية شاذة سحاقا أو لواطا
و لا نستطيع ان نغفل أو نتجاهل أو نهمل شكوى المرضى على كثرتها وغزارتها .. فهم يشكون من تكرار تلك الاعتداءات يقظة ومناما .. وهو ما يرونه من أحلام جنسية .. والحلم من الشيطان
حقيقة قد لا نجد نصا شرعيا يثبت صراحة إمكان حدوث تلك الاعتداءات .. لكن الواقع الذي يحياه المرضى يفرض علينا أن نسلم بأنه واقع ملموس .. ويحتاج إلى علاج .. فمستحيل أن يتواطئ كل هؤلاء على الكذب .. خاصة في وجود نصوص شرعية تحتمل هذا التأويل
فلا يوجد نص شرعي يثبت نطق الجن على لسان الإنس .. ورغم عدم وجود النص فجميع العلماء مجمعون على ذلك .. وهذا بناءا على التجربة
القضية الثانية : قضية الزواج بين الانس والجن
تبدو لنا القضية ضربا من الخيال اذا فكرنا بعقلنا المحدود
تتعلق هذه القضية بالقدرة على الزواج
فمن الممكن لأي شخص ان يعلن زواجه على اي شيء على الورق ، ثم القدرة ونرى هنا امكانية حصول المعاشرة بين الانس والجن
اذن منطقيا الزواج قد يحصل ،،، ولكنه باطل
هل زواج انسي من حمارة او كلبة ..جائز ؟ حتى وان كان هناك قدرة على المعاشرة !! .
اذن كيف يكون جائزا من الجن ؟
هذا طبعا ... ولو جئنا لنفكر بشروط الزواج وأركانه الاساسية من مهر وعقد واشهار .
القضية الثالثة : الحمل والانجاب من الجن
ولا تبدو منطقية ابدا بالنسبة لنا كبشر
صفة الزواج تطلق على اسرة وتكاثر وذرية
ولا يمكن ان تكون هناك ذرية مختلطة في اصولها بين نشأتين مختلفين،،
اي جينات تلك واية كروموسومات ستتحد لتشكل لون العيون ولون الشعر والصفات الاخرى المكملة للخلقة ؟ بل ماذا ستكون الصفات السائدة يا ترى ؟ اهي من الجن ام من الانس ؟
هذا على فرض اصلا اننا نعرف الشكل الحقيقي للجن لتتوارثه الاجيال ؟
كيف يمكن ان تكون هناك ذرية مختلطة في اصولها بين نشأتين مختلفين،،
أسمع كثيرا عمن يمارسون الجنس مع الحيوانات ولم اسمع يوما عمن انجبت من حمار او كلب، او عن حيوانة أنجبت من بشري ..... والحيوانات خلقت من تراب !
ومع كل هذا لا زال الجن في علم الغيب ، ولذا نحن نفكر في حدود عقلنا البشري المحدود ولكن دون ان نعطي قرارات برفض او قبول ، فمن هم أعلم واخبر منا لم يعطوا هذه القرارات .
فقد يكون هناك حمل وانجاب من الجن بكيفية لا نعرفها ايضا ... من يدري ؟؟؟
من يستطيع ان يقول نعم ، او لا ؟؟؟؟
وما دمنا لا زلنا بشر ولا نعلم شيئا عن الغيب فلا مجال لنعطي عقلنا البشري المحدود قرارات نافذة في أمور تختص بالغيب . مهما بلغت درجة علمنا.
ولا داعي لأن يشغل أحد باله في قضية امكانية الزواج من الجن او عدمها
في الوقت الذي هناك الكثير من الانسيات بلا زواج !!
وامامه ان يتزوج ويختار واحدة واثنتان وثلاث ورباع
فما هو المسوغ للتفكير العميق ؟؟